بحث مخصص

Monday, February 02, 2009

حب لن تمحيه الايام


حبه كان كالهواء وربما كالماء.........حب كان ولا يزال كحب قيس لليلاه..... ربما اكثر فهو كحب القمر لسماه..... كحب القلب لدماه......... لكى ينبض وينعم بحياة


حب لما تعرفه الكلمات كان يحسنى على بعد الآف الاميال .بدمائنا ودموعنا ارتسمت قصة حبنا ......وفى قاموس العشق ذكرت اسمائنا. كنت معه انسى من انا وفى اى مكان صرت انا

يشهد الزمان من حولنا....... والنجوم من فوقنا......... والارض من تحتنا.......... كيف كانت قصة حبنا .كنت اسمعه بدون كلمات كانت تكفى النظرات......... كان يرانى وكنت اراه



العين والروح تشتاق......... وتتمنى ولو مرة رؤياه .........فهو شريكها وحبيبها............ وحتى نهاية الزمان زوجها

كم من مرة تمنيت ان انهى حياتى بيدى لكى ارحل من دنيا جافية ..........دنيا اصبحت قاسية .كم من ادمع فى بعده بعد موت جسده جرحتنى........ وكم من صرخات احرقتنى

وكم من ليالى سهرتها بعذابها وشقائها ..........وكم من مرة لمت زمنى....... وعاتبتك ياربى.......... لماذا اخذته منى لقد كان يجرى فى دمى

حبه كان منى وبرحيله عنى لست ادرى؟فقد كان اجمل شئ فى حياتى قد عرفته............ وكم تمنيت ان اموت قبله

وكيف وانا اموت كل ليلة ............كل ثانية اسمع صوته يهز اركان المكان......... والعين تفتقد رؤياه ويدى تمسك قلمه ............وترفض تركه مهما كانت الاسباب

1 comment:

Anonymous said...

كلمات جميله ورقيقه باحساس مرهف يجمع بين شده الحب والم الفراق . جميل جدا كتابتك باللغه العربيه وكذلك الانجليزيه ولكن لحبي الشديد للغه العربيه حبيت اعبرلك عن سعادتي بك

Google